الوظائف الشاغرة
أطلق العنان لقدراتك وانضم إلى فريق عملنا المفعم بالحيوية والنشاط، حيث إننا نعمل في بيئة منتظمة ومتطورة في إطار من الابتكار لا نهاية له
اسم الوظيفة | المتطلبات الوظيفية |
---|---|
رئيس حسابات | قدم الآن |
مدقق أول ضرائب | قدم الآن |
مدير استشارات إدارة المخاطر | قدم الآن |
مترجم | قدم الآن |
مدير تدقيق الأمن السيبراني | قدم الآن |
مدير استشارات التدقيق الداخلي | قدم الآن |
مدير استشارات إكتوارية | قدم الآن |
مراقب عمليات المشاريع | قدم الآن |
مدقق أول | قدم الآن |
محاسب أول | قدم الآن |
مستشار برنامج تخطيط الموارد المؤسسية مايكروسوفت دينامكس 365 | قدم الآن |
مدير استشارات التنظيم الإداري | قدم الآن |
مصور البيانات | قدم الآن |
محلل مالي أول | قدم الآن |
مسؤول تطوير أعمال | قدم الآن |
موظف استقبال | قدم الآن |
مساعد مدير لخدمات التدقيق والتأكيد المحاسبي | قدم الآن |
مدير استشارات تكنولوجيا المعلومات | قدم الآن |
سكرتير تنفيذي | قدم الآن |
مسؤول إدارة مشروعات | قدم الآن |
مستشار تنظيم إداري وموارد بشرية | قدم الآن |
هل ترغب في تقديم سيرتك الذاتية لوظائف اخرى؟ | قدم الآن |
كلمات من واقع موظفينا
تعرف على مشاعر وتجارب موظفينا تجاه بيئة وثقافة العمل في "بيكر تلي"، والمقتبسة من الاستبيان الذي أجرته شركة "أفضل بيئة عمل" للموظفين في إطار مستقل ومحايد
شعرنا بالدفء والترحيب عند انضمامنا إلى بيكر تلي الكويت
بيكر تلي ذات إمكانيات متميزة تسهم في توفير بيئة عمل رائعة
إدارة بيكر تلي تولينا اهتمامًا صادقًا كأشخاص قبل أن نكون موظفين.
تحرص إدارة بيكر تلي أن تبقينا على اطلاع دائم بالأمور والتغيرات المهمة.
مسؤولونا التنفيذيون هم أفضل انعكاس لما تتميز به شركتنا.
" نشعر بقيمتنا التي تحدث الفارق في هذا المكان.
حقًا إنها بيئة تسودها معاملة عادلة للجميع دون تحيز على أساس الجنس.
مزايا الانضمام إلى بيكر تلي
النظام الإداري لدى "بيكر تلي" تم تأسيسه على عدة عناصر جاذبة، منها ما هو مالي يرتبط بالعرض الوظيفي المالي، ومنها ما يتصل بالتطوير الوظيفي، ومنها ما يتصل ببيئة العمل
الأسئلة الشائعة وإجاباتها
دائما ما يدور في ذهن الباحث عن الوظيفة أسئلة متعددة في اتجاهات مختلفة بشأن كيان الأعمال الذي يرغب في الانضمام إليه. ونحن في "بيكر تلي" نقدر هذه التساؤلات ونحرص على مشاركتها مع الموارد البشرية الراغبة في الانضمام إلينا
كيف تدعم "بيكر تلي" عملية التطوير الوظيفي لموظفيها؟
تقوم إدارة الموارد البشرية في "بيكر تلي" بالتعاون مع مدراء قطاع الخدمات المهنية والاستشارية بوضع متطلبات وظيفية لشاغلي الوظائف. وعند إجراء المقابلات الوظيفية، نحرص على استقطاب الكفاءات التي تتطابق وتلك المتطلبات. وفي حال وجود أي فجوات في الكفاءات، يتم وضع خطة تدريبية سنوية للعمل على سد فجوات الكفاءات لشاغلي الوظائف. ومنفعة هذا الأمر تظهر من منظورين مختلفين:
المنظور الأول أن يشعر شاغل الوظيفة بالنمو المهني أو الاستشاري.
والمنظور الثاني أن إدارة بيكر تلي قد حصلت على الكفاءات المرجوة والتي تساعد على تنفيذ الواجبات الوظيفية بالشكل المطلوب.
وكما يتضح من العرض السابق، فإن إدارة "بيكر تلي" وشاغل الوظيفة يفوزان معا في اتجاه النجاح.
كم عدد أيام الإجازة السنوية التي تمنحها الشركة للموظفين؟
كيف لي أن أتواصل مع قسم التوظيف؟
كيف تجري عملية تقييم الأداء للموظفين؟
كيف تقدر "بيكر تلي" أداء موظفيها وإنجازاتهم وتكافئهم عليها؟
يوجد لدى "بيكر تلي" نظام موحد لتقييم الأداء السنوي للموظفين. ونتيجة هذا التقييم لها عوائد مالية تختلف باختلاف نتيجة التقييم النهائية. وإن الحد الأدنى للتقييم المطلوب هو أن يكون 75% أو ما يزيد.
أما بالنسبة للمكافآت، فهي متعددة وترتبط بتقديم أفكار أو أعمال ذات قيمة مضافة لـ "بيكر تلي" خلاف الواجبات الوظيفية موضوع عقد العمل. إن كل من يقدم فكرة لتحسين نظام العمل ويتم إقرارها، فإنه يمنح مكافأة مالية. كما أن كل من يقدم مرشح لوظيفة ما ويتم تعيينه، يمنح الموظف مكافأة مقابل هذا الترشيح. إن ما تقدم هو على سبيل المثال وليس الحصر.
ما هي طبيعة مقابلة التوظيف لدى بيكر تلي؟
مقابلة التوظيف لدى بيكر تلي محدد لها 30 دقيقة ومحاور المقابلة تدور حول الموضوعات التالية:
- المعلومات الشخصية
- المعارف والخبرات المطلوبة للوظيفة
- المهارات الشخصية والفنية المطلوبة للوظيفة
- القدرات
- الاتجاه الفكري والسلوك
والذي يفوز بالوظيفة هو من يحصل على نتيجة 75% على الأقل.