وظائف شاغرة

المتطلبات الوظيفية لوظيفة مدير استشارات تكنولوجيا المعلومات

المسمى الوظيفي مدير استشارات تكنولوجيا المعلومات
مكان العمل داخل مقر الشركة
عنوان العمل برج 25 فبراير، شارع خالد بن الوليد، شرق، الكويت
نوع التوظيف دوام كامل
طبيعة الوظيفة استشارات
المستوى الوظيفي تنفيذي
مجال عمل الشركة المحاسبة

الوصف الوظيفي

الهدف من الوظيفة إدارة تنفيذ العقود مع العملاء لخدمات استشارات تكنولوجيا المعلومات
المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في تخصص تكنولوجيا المعلومات
الشهادات المهنية

شهادات مهنية دولية في التخصص تميز شاغل الوظيفة مثل:

  • شهادة مدقق أنظمة معلومات معتمد (CISA)
  • شهادة مدير أمن معلومات معتمد (CISM)
  • أي من شهادات COBIT، المستوى الأساسي، التطبيق، التقييم، تطبيق إطار الأمن السيبراني
  • شهادة مدقق رئيسي معتمد لمواصفة الايزو ISO 27001
  • شهادة مهنية في الأمن السيبراني
الخبرات خبرة من 10 سنوات في مجال خدمات استشارات تكنولوجيا المعلومات، منها 5 سنوات في مكاتب استشارات مماثلة لبيكر تلي
المهام الوظيفية
  • إعداد الموازنة السنوية للإدارة
  • إعداد خطة الترويج السنوية لخدمات الإدارة
  • إعداد وتحديث صفحات الموقع الالكتروني لخدمات الإدارة
  • إعداد العروض الفنية والمالية للعملاء.
  • إعداد العقود للعملاء.
  • تنفيذ العقود للعملاء.
  • إعداد التقرير الداخلية الشهرية لتقييم الأداء التشغيلي والمالي للإدارة
  • تدريب موظفي الإدارة
  • أداء أية مهام أخرى يكلفه بها رئيسه المباشر.
المعارف
  • القوانين واللوائح التنفيذية والتعليمات الصادرة عن الجهات الرقابية المرتبطة بأنشطة تكنولوجيا المعلومات مثل الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات.
  • القوانين واللوائح التنفيذية والتعليمات الصادرة عن بنك الكويت المركزي بشأن التكنولوجيا المالية.
  • القوانين واللوائح التنفيذية والتعليمات الصادرة عن هيئة أسواق المال بشأن التكنولوجيا المالية والأمن السيبراني
  • الإطار الاستراتيجي للأمن السيبراني للقطاع المصرفي الصادر عن بنك الكويت المركزي.
  • إطار ضوابط أمن العملاء الصادر عن شبكة سويفت العالمية.
  • إطار أهداف الرقابة على المعلومات والتكنولوجيا المرتبطة بها (COBIT)
  • المعايير الدولية للممارسة المهنية للتدقيق الداخلي فيما يخص تدقيق إدارات تكنولوجيا المعلومات في كيانات الأعمال.
المهارات الفنية

اللغوية

  • إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة وتحدثاً
  • إجادة اللغة العربية ميزة إضافية.

التطبيقات برامج مكتبة مايكروسوفت

  • برنامج إدارة البيانات الشخصية والبريد الإلكتروني (Outlook)
  • برنامج معالجة النصوص (Word)
  • برنامج القوائم المحاسبية (Excel)
  • برنامج العروض التقديمية المرئية (PowerPoint)
متطلبات إلزامية لشغل الوظيفة
  • داخل أو خارج الكويت وفقاً للقوانين المعمول بها.
  • العمر من 32 إلى 45 عاماً
  • غير مدخن
الراتب والمزايا
  • راتب شهري تنافسي مقارنة بالرواتب السائدة في السوق
  • تأمين صحي خاص
  • مراجعة سنوية لهيكل الرواتب في ضوء التقييم السنوي لأداء الوظائف
لماذا الالتحاق بالعمل لدى بيكر تلي
  • بيئة عمل وفق المعايير الدولية
  • أيام عمل من الأحد إلى الخميس
  • ساعات عمل من 8 صباحاً وحتى 5 مساءاً مع ساعة راحة من 12-1 ظهراً.
  • تقييم سنوي ينجم عنه نمو في المسار الوظيفي للوظيفة.
  • تطوير وظيفي متواصل

في حال مطابقة الكفاءات لمهارتك واهتمامك، يرجى ذكر اسم الوظيفة مع ارسال سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني التالي: careers@bakertilly.com.kw