وظائف شاغرة

المتطلبات الوظيفية لوظيفة مدير استشارات التدقيق الداخلي

المسمى الوظيفي مدير استشارات التدقيق الداخلي
مكان العمل داخل مقر الشركة
عنوان العمل برج 25 فبراير، شارع خالد بن الوليد، شرق، الكويت
نوع التوظيف دوام كامل
طبيعة الوظيفة استشارات
المستوى الوظيفي إدارة وسطى
مجال عمل الشركة المحاسبة

الوصف الوظيفي

الهدف من الوظيفة إدارة تنفيذ محفظة عقود استشارات التدقيق الداخلي للعملاء
المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة أو التمويل أو أي تخصص آخر ذي صلة
الشهادات المهنية شهادة مدقق داخلي معتمد (CIA) من معهد المدققين الداخليين (IIA)، الولايات المتحدة الأمريكية
الخبرات 10 سنوات خبرة في نفس مجال التخصص
وتعد الخبرة في مكاتب تدقيق الحسابات العالمية ميزة إضافية
المهام الوظيفية
  1. المساعدة في إعداد الخطة السنوية الترويجية لخدمات الإدارة.
  2. إعداد الكتابة الإبداعية لخدمات استشارات التدقيق الداخلي للموقع الإلكتروني.
  3. إعداد العروض الفنية والمالية للعملاء.
  4. إعداد عقود الاتفاق المبرمة مع العملاء.
  5. تنفيذ العقود المبرمة مع العملاء.
  6. التقارير الشهرية للمنصب الأعلى.
  7. أي مهام أخرى تطلب منه.
المعارف
  1. دراية بقطاعات الاقتصاد الكلي والأنشطة الاقتصادية الفرعية لها، بالإضافة إلى فهم طبيعة عمل تلك الأنشطة
  2. المعايير الدولية للممارسة المهنية للتدقيق الداخلي
    (International Standards for the Professional Practice of Internal Auditing)
  3. المعايير الدولية لإدارة المخاطر
    (International Risk Management Standards)
  4. المعايير الدولية في الرقابة الداخلية بما في ذلك إطار (COSO)
  5. قانون الشركات رقم 1 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما
  6. قانون العمل في القطاع الأهلي رقم 6 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما
  7. القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما
المهارات الفنية
  1. إعداد مستند التخطيط لتنفيذ العقود
  2. تنفيذ العمل الميداني
  3. إعداد تقارير التدقيق الداخلي
  4. تدريب موظفي الإدارة
متطلبات إلزامية لشغل الوظيفة إقامة قابلة للتحويل
الراتب والمزايا
  1. راتب شهري تنافسي مقارنة بالرواتب السائدة في السوق
  2. تأمين صحي خاص
  3. مراجعة سنوية لهيكل الرواتب والمزايا في ضوء تقييم الأداء الوظيفي السنوي
لماذا الالتحاق بالعمل لدى بيكر تلي
  1. بيئة عمل وفق المعايير الدولية
  2. أيام عمل من الأحد إلى الخميس
  3. ساعات عمل من 8 صباحاً وحتى 5 مساءاً مع ساعة راحة من 12-1 ظهراً.
  4. نمو في المسار الوظيفي للوظيفة وفق الأداء الوظيفي
  5. تدريب وتطوير وظيفي مستدام

في حال مطابقة الكفاءات لمهارتك واهتمامك، يرجى ذكر اسم الوظيفة مع ارسال سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني التالي: careers@bakertilly.com.kw

اتصل بنا