المسمى الوظيفي |
مسؤول إدارة المشروعات – مكتب إدارة المشروعات |
مكان العمل |
داخل مقر الشركة |
عنوان العمل |
برج 25 فبراير، شارع خالد بن الوليد، شرق، الكويت |
نوع التوظيف |
دوام كامل |
طبيعة الوظيفة |
إدارية |
المستوى الوظيفي |
متوسط إلى عالٍ |
مجال عمل المكتب |
المحاسبة |
الوصف الوظيفي
الهدف من الوظيفة |
تحقيق الكفاءة والفعالية في متابعة إعداد العروض الفنية والمالية ومتابعة تنفيذ العقود السارية والاستخدام الأمثل لساعات العمل المتاحة للموارد البشرية ضمن قطاع الخدمات المهنية والاستشارية. |
المؤهلات العلمية |
درجة البكالوريوس في أي تخصص جامعي |
الشهادات المهنية |
شهادة مهنية في إدارة المشاريع مثل PMP أو ما يعادلها |
الخبرات |
خبرة 10 سنوات بحد أدنى، ويفضل من لديه خبرة في أحد المكاتب المهنية أو الشركات الاستشارية. |
المهام الوظيفية |
- إدارة قاعدة بيانات الموارد البشرية للخدمات المهنية والاستشارية الدائمين بالشركة والخارجيين، سواء داخل دولة الكويت وخارجها.
- متابعة إدارة إعداد العروض الفنية والمالية وتسليمها للعملاء.
- متابعة التزامات تنفيذ العقود السارية.
- إعداد المخططات الزمنية التفصيلية لكل عقد بالتعاون مع مدير الإدارة المعنية، ومتابعة تنفيذ المهام.
- متابعة إصدار الفواتير طبقا للجداول الزمنية لها.
- متابعة توزيع الأهداف اليومية والأسبوعية والشهرية على الموارد البشرية بالتعاون مع مدير الإدارة المعنية، ومتابعة تنفيذ تلك الأهداف.
- متابعة إعداد تقارير الأداء الأسبوعية والشهرية لكل إدارة، ورفعها لرئيس قطاع الخدمات المهنية والاستشارية.
- مراجعة ملفات العقود المنتهي تنفيذها والتأكد من مطابقتها للسياسات والإجراءات الداخلية وتحويلها للحفظ بالمخزن الرئيسي.
- أي مهام أخرى تطلب من شاغل الوظيفة من المناصب الأعلى.
|
المعارف |
- إجادة إدارة المشاريع باتباع PMI Standards
- التشريعات في دولة الكويت، وخاصة فيما يتعلق بالجهات الرقابية والجهات التنظيمية وقانون العمل في القطاع الأهلي
|
المهارات الفنية |
اللغوية
- اللغة العربية: اللغة الأم
- إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة وتحدثاً
مهارات أخرى
- إجادة تامة لاستخدام برامج مكتبة مايكروسوفت وعلى الأخص اوتلوك وورد واكسل وباوربوينت وبروجكت (مستوى متقدم)
- إعداد المراسلات باللغة العربية والإنجليزية
- اﻷرﺷﻔﺔ الإلكترونية واليدوية
- التخطيط اليومي ووضع أولويات للأعمال
|
المتطلبات إلزامية لشغل الوظيفة |
- إقامة قابلة للتحويل
- العمر من 27 إلى 40 عاماً
- غير مدخن
- يشترط أن تكون الخبرة المطلوبة داخل دولة الكويت
|
الراتب والمزايا |
- راتب شهري تنافسي مقارنة بالرواتب السائدة في السوق
- تأمين صحي خاص
- مراجعة سنوية لهيكل الرواتب في ضوء تقييم الأداء السنوي
|
لماذا الالتحاق بالعمل لدى بيكر تلي |
- بيئة عمل وفق المعايير الدولية
- أيام عمل من الأحد إلى الخميس
- ساعات عمل من 8 صباحاً وحتى 5 مساءً مع ساعة راحة من 12 إلى 1 ظهراً.
- تقييم سنوي لتحقيق التطور في المسار الوظيفي.
- تطوير وظيفي مستمر
|
في حال مطابقة الكفاءات لمهارتك واهتمامك، يرجى ذكر اسم الوظيفة مع ارسال سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني التالي: careers@bakertilly.com.kw