وظائف شاغرة

المتطلبات الوظيفية لوظيفة مستشار تنظيم إداري وموارد بشرية

المسمى الوظيفي مستشار، خدمات استشارات التنظيم الإداري والموارد البشرية
مكان العمل داخل مقر الشركة
عنوان العمل برج 25 فبراير، شارع خالد بن الوليد، شرق، الكويت
نوع التوظيف دوام كامل
طبيعة الوظيفة استشارات
مستوى الوظيفة متوسط إلى عالٍ
مجال عمل الشركة المحاسبة

الوصف الوظيفي

الهدف من الوظيفة مساعدة رئيس القسم في المهام التالية على سبيل المثال لا الحصر: إعداد العروض والعقود وتنفيذ العقود
المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس
الشهادات المهنية شهادات مهنية، على سبيل المثال لا الحصر المحترف في الموارد البشرية مثل PHR, SPHR, PHRI أو ما يعادلها وتعتبر الشهادات أعلاه ميزة إضافية
الخبرات 5 سنوات خبرة في نفس مجال التخصص
المهام الوظيفية
  • المساعدة في إعداد العروض الفنية والمالية للعملاء.
  • المساعدة في إعداد عقود الاتفاق مع العملاء.
  • المساعدة في تنفيذ العقود المبرمة مع العملاء (وفق دليل العمليات والسياسات والإجراءات المعتمد).
  • المساعدة في إعداد التقارير الخاصة بالارتباطات الحالية للإدارة وأهداف الإدارة الأخرى.
  • شغل وظيفة مستشار بالإنابة في حالة تغيب المستشار لأي سبب من الأسباب
  • أي مهام أخرى تطلب منه.
المعارف
  • القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما
  • قانون الشركات رقم 1 لسنة 2016 وتعديلاته
  • قانون العمل في القطاع الأهلي رقم 6 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما
  • أفضل التطبيقات في مجال التنظيم الإداري والموارد البشرية الصادرة عن معهد اعتماد الموارد البشرية في الولايات المتحدة الأمريكية
المهارات الفنية

اللغوية

  • اللغة العربية: اللغة الأم
  • إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة وتحدثاً

تطبيقات برامج مكتبة مايكروسوفت

  • برنامج إدارة البيانات الشخصية والبريد الإلكتروني (Outlook)
  • برنامج معالجة النصوص (Word)
  • برنامج القوائم المحاسبية (Excel)
  • برنامج العروض التقديمية المرئية (PowerPoint)
  • برنامج (Visio)
  • برنامج (Project)
المتطلبات إلزامية لشغل الوظيفة
  • إقامة قابلة للتحويل
  • العمر من 27 إلى 40 عاماً
  • غير مدخن
  • يشترط أن تكون الخبرة المطلوبة داخل دولة الكويت
الراتب والمزايا
  • راتب شهري تنافسي مقارنة بالرواتب السائدة في السوق
  • تأمين صحي خاص
  • مراجعة سنوية لهيكل الرواتب في ضوء تقييم الأداء السنوي
لماذا الالتحاق بالعمل لدى بيكر تلي
  • بيئة عمل وفق المعايير الدولية
  • أيام عمل من الأحد إلى الخميس
  • ساعات عمل من 8 صباحاً وحتى 5 مساءاً مع ساعة راحة من 12 إلى 1 ظهراً.
  • تقييم سنوي لتحقيق التطور في المسار الوظيفي.
  • تطوير وظيفي مستمر

في حال مطابقة الكفاءات لمهارتك واهتمامك، يرجى ذكر اسم الوظيفة مع ارسال سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني التالي: careers@bakertilly.com.kw