المسمى الوظيفي |
مستشار، خدمات استشارات التنظيم الإداري والموارد البشرية |
مكان العمل |
داخل مقر الشركة |
عنوان العمل |
برج 25 فبراير، شارع خالد بن الوليد، شرق، الكويت |
نوع التوظيف |
دوام كامل |
طبيعة الوظيفة |
استشارات |
مستوى الوظيفة |
متوسط إلى عالٍ |
مجال عمل الشركة |
المحاسبة |
الوصف الوظيفي
الهدف من الوظيفة |
مساعدة رئيس القسم في المهام التالية على سبيل المثال لا الحصر: إعداد العروض والعقود وتنفيذ العقود |
المؤهلات العلمية |
درجة البكالوريوس |
الشهادات المهنية |
شهادات مهنية، على سبيل المثال لا الحصر المحترف في الموارد البشرية مثل PHR, SPHR, PHRI أو ما يعادلها وتعتبر الشهادات أعلاه ميزة إضافية |
الخبرات |
5 سنوات خبرة في نفس مجال التخصص |
المهام الوظيفية |
- المساعدة في إعداد العروض الفنية والمالية للعملاء.
- المساعدة في إعداد عقود الاتفاق مع العملاء.
- المساعدة في تنفيذ العقود المبرمة مع العملاء (وفق دليل العمليات والسياسات والإجراءات المعتمد).
- المساعدة في إعداد التقارير الخاصة بالارتباطات الحالية للإدارة وأهداف الإدارة الأخرى.
- شغل وظيفة مستشار بالإنابة في حالة تغيب المستشار لأي سبب من الأسباب
- أي مهام أخرى تطلب منه.
|
المعارف |
- القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما
- قانون الشركات رقم 1 لسنة 2016 وتعديلاته
- قانون العمل في القطاع الأهلي رقم 6 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما
- أفضل التطبيقات في مجال التنظيم الإداري والموارد البشرية الصادرة عن معهد اعتماد الموارد البشرية في الولايات المتحدة الأمريكية
|
المهارات الفنية |
اللغوية
- اللغة العربية: اللغة الأم
- إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة وتحدثاً
تطبيقات برامج مكتبة مايكروسوفت
- برنامج إدارة البيانات الشخصية والبريد الإلكتروني (Outlook)
- برنامج معالجة النصوص (Word)
- برنامج القوائم المحاسبية (Excel)
- برنامج العروض التقديمية المرئية (PowerPoint)
- برنامج (Visio)
- برنامج (Project)
|
المتطلبات إلزامية لشغل الوظيفة |
- إقامة قابلة للتحويل
- العمر من 27 إلى 40 عاماً
- غير مدخن
- يشترط أن تكون الخبرة المطلوبة داخل دولة الكويت
|
الراتب والمزايا |
- راتب شهري تنافسي مقارنة بالرواتب السائدة في السوق
- تأمين صحي خاص
- مراجعة سنوية لهيكل الرواتب في ضوء تقييم الأداء السنوي
|
لماذا الالتحاق بالعمل لدى بيكر تلي |
- بيئة عمل وفق المعايير الدولية
- أيام عمل من الأحد إلى الخميس
- ساعات عمل من 8 صباحاً وحتى 5 مساءاً مع ساعة راحة من 12 إلى 1 ظهراً.
- تقييم سنوي لتحقيق التطور في المسار الوظيفي.
- تطوير وظيفي مستمر
|
في حال مطابقة الكفاءات لمهارتك واهتمامك، يرجى ذكر اسم الوظيفة مع ارسال سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني التالي: careers@bakertilly.com.kw