المسمى الوظيفي |
سكرتير تنفيذي |
مكان العمل |
داخل مقر الشركة |
عنوان العمل |
برج 25 فبراير، شارع خالد بن الوليد، شرق، الكويت |
نوع التوظيف |
دوام كامل |
طبيعة الوظيفة |
أعمال إدارية |
المستوى الوظيفي |
مستوى وظيفيي متوسط إلى مرتفع |
مجال عمل الشركة |
المحاسبة |
الوصف الوظيفي
الهدف من الوظيفة |
تقديم خدمات السكرتارية التنفيذية إلى إدارات قطاع الخدمات المهنية والاستشارية، وتشتمل أعمال السكرتارية التنفيذية على تنسيق المخرجات وفقاً لدليل للعلامة التجارية لبيكر تلي. |
المؤهلات العلمية |
درجة البكالوريوس في أي تخصص جامعي ويفضل خريجي تخصصات اللغة الإنجليزية |
الخبرات |
5 سنوات أو أكثر |
المهام الوظيفية |
- إدارة البريد لمدخلات ومخرجات الأعمال.
- إعداد التنسيق للمخرجات، وتتضمن الكتب الرسمية والعروض والعقود أو تقارير مخرجات عقود الأعمال، والتوقيع عليها من المخولين بالتوقيع.
- المساعدة في استلام المكالمات الهاتفية المحولة لموظفي قطاع الخدمات المهنية والاستشارية.
- إدارة تسليم المخرجات إلى العملاء بالتنسيق مع إدارة الشؤون الإدارية – مسؤول الاستقبال.
- أداء أية مهام أخرى يكلف بها الرئيس المباشر.
|
المعارف |
- قانون العمل في دولة الكويت
- مفهوم اللوائح الداخلية داخل الشركات
- مفهوم إجراءات العمل داخل الشركات
- مفهوم أدلة العمليات والسياسات والإجراءات داخل الشركات
- الجهات التنظيمية في دولة الكويت مثل وزارة التجارة والصناعة
- الجهات الرقابية في دولة الكويت مثل هيئة أسواق المال وبنك الكويت المركزي ووحدة تنظيم التأمين
|
المهارات الفنية |
أولاً: اللغات
- إجادة اللغة العربية قراءة وكتابة وتحدثًا
- إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة وتحدثاً
ثانيًا: التطبيقات برامج مكتبة مايكروسوفت (مستوى متقدم)
- برنامج إدارة البيانات الشخصية والبريد الإلكتروني (Outlook)
- برنامج معالجة النصوص (Word)
- برنامج جداول البيانات (Excel)
- برنامج العروض التقديمية المرئية (PowerPoint)
|
المتطلبات الإلزامية لشغل الوظيفة |
- إقامة قابلة للتحويل
- يشترط أن تكون الخبرة المطلوبة داخل دولة الكويت
|
الراتب والمزايا |
- راتب شهري تنافسي مقارنة بالرواتب السائدة في السوق
- تأمين صحي خاص
- مراجعة سنوية لهيكل الرواتب في ضوء التقييم السنوي لأداء الوظائف
|
لماذا الالتحاق بالعمل لدى بيكر تلي |
- بيئة عمل وفق المعايير الدولية
- أيام عمل من الأحد إلى الخميس
- ساعات عمل من 8 صباحاً وحتى 5 مساءاً مع ساعة راحة من 12 – 1 ظهراً
- تقييم سنوي ينجم عنه نمو في المسار الوظيفي للوظيفة.
- تطوير وظيفي متواصل
|
في حال مطابقة الكفاءات لمهارتك واهتمامك، يرجى ذكر اسم الوظيفة مع ارسال سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني التالي: careers@bakertilly.com.kw