المسمى الوظيفي |
سكرتير تنفيذي – مكتب السكرتارية التنفيذية |
مكان العمل |
داخل مقر الشركة |
عنوان العمل |
برج 25 فبراير، شارع خالد بن الوليد، شرق، الكويت |
نوع التوظيف |
دوام كامل |
طبيعة الوظيفة |
أعمال إدارية |
المستوى الوظيفي |
مستوى وظيفي متوسط إلى مرتفع |
مجال عمل الشركة |
المحاسبة |
الوصف الوظيفي
الهدف من الوظيفة |
تقديم خدمات السكرتارية التنفيذية، والتي تشتمل على تنسيق جميع أنواع المخرجات النهائية المقدمة إلى العملاء وفقاً لدليل للعلامة التجارية لبيكر تلي |
المؤهلات العلمية |
درجة البكالوريوس في أي تخصص جامعي ويفضل خريجي تخصصات اللغة الإنجليزية |
الخبرات |
خبرة 10 سنوات فأكثر في أعمال السكرتارية التنفيذية، ويفضل الخبرة في مكاتب التدقيق أو في مجال عمل مشابه |
المهام الوظيفية |
- إدارة البريد لمدخلات ومخرجات الأعمال.
- إعداد التنسيق للمخرجات، وتتضمن الكتب الرسمية والعروض والعقود أو تقارير مخرجات عقود الأعمال، والتوقيع عليها من المخولين بالتوقيع.
- المساعدة في استلام المكالمات الهاتفية المحولة لموظفي قطاع الخدمات المهنية والاستشارية.
- إدارة تسليم المخرجات إلى العملاء بالتنسيق مع إدارة الشؤون الإدارية – مسؤول الاستقبال.
- القيام بأية مهام أخرى يكلفه بها الرئيس المباشر.
|
المعارف |
قواعد العرض والتقديم للكتب، المذكرات الداخلية، والتقارير النهائية لأي مخرجات |
المهارات الفنية |
- القدرة على فهم وإدراك مجال الخدمات المهنية والاستشارية
- القدرة على فهم وإدراك متطلبات العلامة التجارية لشبكة بيكر تلي العالمية
|
المتطلبات إلزامية لشغل الوظيفة |
إقامة قابلة للتحويل
يشترط أن تكون الخبرة المطلوبة داخل دولة الكويت
|
العرض المالي للوظيفة |
راتب شهري تنافسي مقارنة بالرواتب السائدة في السوق
تأمين صحي خاص
مراجعة سنوية لهيكل الرواتب في ضوء التقييم السنوي لأداء الوظائف
|
لماذا الالتحاق بالعمل لدى بيكر تلي |
- بيئة عمل وفق المعايير الدولية
- أيام عمل من الأحد إلى الخميس
- ساعات عمل من 8 صباحاً وحتى 5 مساءاً مع ساعة راحة من 12-1 ظهراً.
- تقييم سنوي ينجم عنه نمو في المسار الوظيفي للوظيفة.
- تطوير وظيفي متواصل
|
في حال مطابقة الكفاءات لمهارتك واهتمامك، يرجى ذكر اسم الوظيفة مع ارسال سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني التالي: careers@bakertilly.com.kw