وظائف شاغرة

المتطلبات الوظيفية لوظيفة مستشار برنامج تخطيط الموارد المؤسسية مايكروسوفت دينامكس 365

المسمى الوظيفي مستشار برنامج تخطيط الموارد المؤسسية مايكروسوفت دينامكس 365
مكان العمل داخل مقر الشركة
عنوان العمل برج 25 فبراير، شارع خالد بن الوليد، شرق، الكويت
نوع التوظيف دوام كامل
طبيعة الوظيفة برمجة تطبيقات مايكروسوفت
المستوى الوظيفي متوسط
مجال عمل الشركة المحاسبة

الوصف الوظيفي

الهدف من الوظيفة تصميم وإدارة وصيانة تطبيق عمليات المشاريع (Project Operations Module) ضمن برنامج تخطيط الموارد المؤسسية لمايكروسوفت دينامكس 365 وفق دورة العمل المعتمدة لدى بيكر تلي.
المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس (ويُفضل في علوم الحاسب الآلي)
الشهادات المهنية

الشهادات المهنية ذات الصلة هي ميزة إضافية.

  1. شهادة أساسيات برنامج تخطيط الموارد المؤسسية MB-920 من مايكروسوفت دينامكس 365 أو شهادات متقدمة في هذا المسار.
  2. شهادة أساسيات برنامج إدارة علاقات العملاء MB-910 من مايكروسوفت دينامكس 365 أو شهادات متقدمة في هذا المسار.
الخبرات 5 سنوات في نفس مجال التخصص
المهام الوظيفية
  1. التحليل

    تحليل عمليات المشاريع اليدوية.
  2. البرمجة

    تحويل العمليات اليدوية إلى عمليات مشاريع آلية باستخدام تطبيق “عمليات المشاريع”.
  3. التدريب

    تقديم التدريب اللازم لمديري الإدارات ومديري المحافظ في قطاع الخدمات المهنية والاستشارية على كيفية استخدام تطبيق “عمليات المشاريع”.
  4. الدعم

    تقديم الدعم الفني لحل أية مشكلات تواجه مستخدمي التطبيق.
  5. التقارير

    تصميم تقارير بشأن العقود السارية والتي يتم استقاء معلومات منها تساعد على الرقابة والإشراف بما يعزز الكفاءة والفعالية في تنفيذ هذه العقود وفق مبدأ التكلفة والمنفعة.
  6. أي مهام أخرى تطلب منه.

المعارف
  • تطبيقات تخطيط الموارد المؤسسية من مايكروسوفت داينامكس 365
  • تطبيق عمليات المشاريع (إلزامي)
المهارات الفنية

أولاً: المهارات الفنية

  1. خبرة في تطبيق عمليات المشاريع ضمن تطبيقات نظام تخطيط الموارد المؤسسية من مايكرسوفت.
  2. إجادة عمليات تنفيذ تطبيق عمليات المشاريع بما في ذلك عمليات تهيئة النظام ونقل البيانات وتكامل البيانات والاختبار والدعم.
  3. إجادة أدوات أتمتة خدمات المشاريع، مثل تخطيط المشاريع وإدارة مواردها البشرية وتنفيذها والأمور المالية المتعلقة بها.
  4. إجادة عملية تكامل البيانات ونقل البيانات بين تطبيق عمليات المشاريع والتطبيقات الأخرى من نظام تخطيط الموارد المؤسسية.
  5. إجادة نقل البيانات بين تطبيقات نظام تخطيط الموارد المؤسسية ونظام إدارة قواعد البيانات.

ثانياً: المهارات التخصصية

  1. المهارات التنظيمية والانتباه إلى التفاصيل والقدرة على إدارة أكثر من مشروع في آنٍ واحد.
  2. القدرة على العمل بفعالية ضمن بيئة عمل تضم فريق متعدد التخصصات، بما في ذلك تطوير الأعمال والمنتجات وعمليات سلسلة التوريد والمشتريات وتبعيات تنفيذ المشاريع.
  3. التفكير التحليلي لدراسة تسلسل عمليات المشاريع اليدوية
  4. برمجة عمليات المشاريع لتحويلها من النظام اليدوي إلى النظام الآلي باستخدام التطبيق ومتطلباته.
  5. اختبار البرمجة والتأكد من اكتمالها وتحقيق الغرض منها
متطلبات إلزامية لشغل الوظيفة إقامة قابلة للتحويل
الراتب والمزايا
  1. راتب شهري تنافسي مقارنة بالرواتب السائدة في السوق
  2. تأمين صحي خاص
  3. مراجعة سنوية لهيكل الرواتب والمزايا في ضوء تقييم الأداء الوظيفي السنوي
لماذا الالتحاق بالعمل لدى بيكر تلي
  1. بيئة عمل وفق المعايير الدولية
  2. أيام عمل من الأحد إلى الخميس
  3. ساعات عمل من 8 صباحاً وحتى 5 مساءً مع ساعة راحة من 12-1 ظهراً.
  4. الترقي في المسار الوظيفي وفق تقييم الأداء الوظيفي
  5. تدريب وتطوير وظيفي مستدام

في حال مطابقة الكفاءات لمهارتك واهتمامك، يرجى ذكر اسم الوظيفة مع ارسال سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني التالي: careers@bakertilly.com.kw

اتصل بنا