
1- الهدف من الوظيفة:
تحقيق حجم مبيعات سنوي مستهدف على أساس نمو سنوي بحد أدنى 10% للخدمات المهنية والاستشارية والتي تشتمل على خدمات التأكيد والضرائب والاستشارات والتدريب لدى العملاء في قطاعات الأعمال المعتمدة، مع تحديد المنافسين ووضع ميزات تنافسية لبيكر تلي تمكنها من الاستحواذ على حصة سوقية أكبر.
2- المهام الوظيفية:
المهام التنفيذية:
– القيام بزيارة العملاء لتحديد متطلباتهم.
– إعداد وتنفيذ الخطة السنوية للأعلام.
– إعداد وتنفيذ الخطة السنوية لإقامة ندوات تثقيفية مجانية عن الخدمات المهنية والاستشارية.
– إعداد التقارير الشهرية.
المهام الإشرافية:
– الإشراف على مهام أقسام الإدارة وتحقيق التكامل في أنشطة هذه الأقسام وفقاً للاختصاصات المحددة.
– القيام بمراجعة الخطة السنوية لترويج الخدمات المعتمدة لدى الشركة.
1- المؤهلات العلمية:
درجة البكالوريوس في التسويق أو الإعلام أو تخصص آخر مناسب
2- الخبرة العلمية:
خبرة من 10 – 15 سنة في مجال تطوير الأعمال منها سنتان على الأقل في منصب مدير تطوير أعمال، ويفضل الخبرة في نفس مجال عمل الشركة
3- المهارات الفنية للوظيفة:
المعرفة:
– المعرفة باستراتيجيات وأساليب تطوير الأعمال
– المعرفة بالخدمات التي تقدمها بيكر تلي
– المعرفة بقطاعات الأعمال في دولة الكويت
اللغات:
إجادة اللغتين العربية والإنجليزية كتابةً وقراءةً ومحادثة
الحاسب الآلي:
– إجادة برامج تطبيقات مايكروسوفت مثل وورد واكسل وباوربوينت
– إجادة نظام مايكروسوفت لإدارة علاقات العملاء (MS CRM)
سوف يتم التعامل مع كافة الطلبات الوظيفية بالسرية التامة.
