fbpx
Menu

مدقق داخلي أول

متطلبات الوظيفة

تنفيذ عقود خدمات التدقيق الداخلي وفقًا للمعايير الدولية للتدقيق الداخلي وأساليب ومنهجيات بيكر تلي العالمية وسياسات وإجراءات بيكر تلي في الكويت.

المؤهلات

  • درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة أو التمويل أو أي تخصص آخر ذي صلة بمعدل تراكمي 3.0 كحد أدنى.
  • شهادة مدقق داخلي معتمد (CIA) تعتبر ميزة إضافية.

الخبرة

خبرة 5 سنوات أو أكثر، تتضمن خبرة سنة واحدة في العمل لدى أحد أكبر 10 مكاتب محاسبة في العالم.

الواجبات الوظيفية

  • تنفيذ عقود الاتفاق (التخطيط والعمل الميداني وإعداد التقارير)
  • تدريب جميع الموظفين من ذوي الدرجات الوظيفية الأدنى.
  • أية مهام أخرى قد يكلفه بها رئيسه المباشر.

المهارات الفنية

  • الإلمام بالمعايير الدولية للتدقيق الداخلي
  • الإلمام بالقانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.
  • الإلمام بالقانون رقم 1 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.
  • الإلمام بقانون العمل للقطاع الأهلي رقم 6 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.
  • الإلمام بقواعد البورصة.
  • الإلمام بالقوانين والتعليمات ذات الصلة بما فيها تعليمات بنك الكويت المركزي المتعلقة بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

المهارات الأساسية

  • اللغة العربية: اللغة الأم. إجادة اللغة الإنجليزية قراءةً وكتابةً وتحدثًا.
  • إجادة استخدام تطبيقات مايكروسوفت مثل وورد وإكسل وباوربوينت.
  • مهارات اتصال شفوية وكتابية ممتازة.
  • إعداد مخرجات عالية الجودة وفقًا للمنهجية المتبعة.
  • مهارات الرياضيات.

المهارات البشرية

  • الدقة في المواعيد.
  • شغف المعرفة والتعلم المستمر.
  • التحفيز الذاتي.

المتطلبات الإلزامية

  • إقامة قابلة للتحويل.
  • غير مدخن.
  • رخصة قيادة كويتية سارية المفعول.
سوف يتم التعامل مع كافة الطلبات الوظيفية بالسرية التامة.
icon-angle icon-bars icon-times انتقل إلى أعلى