وظائف شاغرة

المتطلبات الوظيفية لوظيفة مستشار جودة معتمد ISO 27001

المسمى الوظيفي مستشار جودة معتمد ISO 27001
مكان العمل داخل مقر الشركة
عنوان العمل برج 25 فبراير، شارع خالد بن الوليد، شرق، الكويت
نوع التوظيف دوام كامل
طبيعة الوظيفة استشارات
مستوى الوظيفة إدارة وسطى
مجال عمل الشركة المحاسبة

الوصف الوظيفي

الهدف من الوظيفة المساعدة في تنفيذ أنشطة وخدمات تأهيل كيانات الأعمال لشهادة الآيزو ISO 27001 وتدقيق الأمن السيبراني وفق متطلبات معيار الآيزو ISO 27001
المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في مجال تكنولوجيا المعلومات
الشهادات المهنية
  1. شهادة مدقق جودة رئيسي معتمد لمعيار ISO 27001
  2. عضو مسجل معتمد في منظمة IRCA
الخبرات خبرة 5+ سنوات في مجال استشارات معيار الآيزو ISO 27001 ويفضل أن تكون في مكاتب التدقيق العالمية.
الواجبات الوظيفية
  1. المساعدة في إعداد الخطة السنوية الترويجية لخدمات استشارات الآيزو ISO 27001
  2. المساعدة في مراجعة محتوى صفحات الموقع الإلكتروني لخدمات استشارات الآيزو ISO 27001
  3. المساعدة في إعداد العروض الفنية والمالية للعملاء
  4. المساعدة في إعداد عقود الاتفاق المبرمة مع العملاء
  5. المساعدة في تنفيذ عقود خدمات استشارات الآيزو ISO 27001 المبرمة مع العملاء من خلال:

    • تقديم استشارات وتدقيق نظم إدارة أمن المعلومات وفقًا لمعيار الآيزو ISO 27001.
    • إعداد التقارير والتوصيات لتحسين أداء نظم الجودة.
    • تدريب وتوجيه فرق العمل لضمان الامتثال لمتطلبات المعايير الدولية.
  6. المساعدة إعداد التقارير الدورية الداخلية
  7. القيام بأية مهام أخرى يكلفه بها الرئيس المباشر
المسؤوليات الوظيفية وفي الإطار الكلي، المساعدة في تنفيذ عقود خدمات استشارات الآيزو ISO 27001 بكفاءة وفعالية، ورفع كافة المشكلات والتحديات إلى المنصب الأعلى دورياً وبشكل استباقي.
المعارف

أطر ومعايير استشارات الآيزو ISO 27001 ومنها على سبيل المثال لا الحصر:

  1. إطار أمن المعلومات والأمن السيبراني وفق متطلبات معيار الآيزو ISO 27001:2022 “أنظمة إدارة أمن المعلومات”
  2. إطار الأمن السيبراني وفق متطلبات معيار NIST
المهارات الفنية إعداد تقارير استشارات الآيزو ISO 27001 لتأهيل كيانات الأعمال للحصول على شهادة الآيزو وتقارير تدقيق الأمن السيبراني استناداً إلى الأطر الدولية لإدارة أمن المعلومات والأمن السيبراني.
المتطلبات إلزامية لشغل الوظيفة إقامة قابلة للتحويل
الراتب والمزايا
  1. راتب شهري تنافسي مقارنة بالرواتب السائدة في السوق
  2. تأمين صحي خاص
  3. مراجعة سنوية لهيكل الرواتب والمزايا في ضوء تقييم الأداء الوظيفي السنوي
لماذا الالتحاق بالعمل لدى بيكر تلي
  1. بيئة عمل وفق المعايير الدولية
  2. أيام عمل من الأحد إلى الخميس
  3. ساعات عمل من 8 صباحاً وحتى 5 مساءاً مع ساعة راحة من 12-1 ظهراً.
  4. نمو في المسار الوظيفي للوظيفة وفق الأداء الوظيفي
  5. تدريب وتطوير وظيفي مستدام

في حال مطابقة الكفاءات لمهارتك واهتمامك، يرجى ذكر اسم الوظيفة مع ارسال سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني التالي: careers@bakertilly.com.kw

راسلنا
اتصل بنا