Menu

استشارات الالتزام الرقابي

استشارات الالتزام الرقابي

استشارات الالتزام الرقابي

استشارات الالتزام الرقابي

الالتزام هو إتباع كيانات الأعمال لمجموعة من التشريعات (القوانين والقرارات والأنظمة) الصادرة عن جهات رسمية تنظيمية أو رقابية، وعلى كيانات الأعمال الالتزام بتلك التشريعات وذلك من خلال إعادة هندسة العمليات والسياسات والإجراءات التشغيلية لديها لتشتمل على تلك المتطلبات المنصوص عليها في هذه التشريعات واجبة الإتباع.

يقدم بيكر تلي الكويت مجموعة متكاملة من خدمات استشارات الالتزام لكيانات الأعمال بما يساعدها على تحقيق الالتزام بالتشريعات المشار إليها من أجل تجنب أية مخاطر قد تنجم عن عدم الالتزام.

القيمة المضافة لكيانات الأعمال من استشارات الالتزام

  1. ضمان تحقيق الالتزام الرقابي بما في ذلك الالتزام بالقوانين واللوائح والقرارات والقواعد والتعليمات الصادرة من الجهات الرقابية.
  2. ضمان الالتزام بأحدث المعايير والممارسات الدولية ذات الصلة بنشاط كيانات الأعمال.
  3. زيادة ثقة الأطراف أصحاب المصلحة في كيان الأعمال وتعزيز سمعته في السوق الذي يعمل فيه.

 الخدمات التي تقدمها بيكر تلي

  1. الخدمات الاستشارية

    تشتمل استشارات الالتزام على إجراء دراسات تقييم الوضع القائم وتحديد جوانب عدم الالتزام الرقابي الواجب استيفاؤها، ومن ثم تقديم الحلول المتكاملة لتحقيق الالتزام ومنها على سبيل المثال لا الحصر إعداد أو تعديل السياسات والإجراءات والمواثيق والهياكل التنظيمية.

  1. خدمات التدريب

    تقديم البرامج التدريبية وورش العمل إلى كافة كيانات الأعمال لضمان توعية الوحدات التنظيمية ذات العلاقة بالمتطلبات الرقابية وسبل استيفاؤها.

icon-angle icon-bars icon-times انتقل إلى أعلى