fbpx
Menu
استشارات دعم الشركات
استشارات دعم الشركات
استشارات دعم الشركات

استشارات دعم الشركات

تقدم بيكر تلي مجموعة من خدمات الدعم الإداري والتي تمثل خدمات مساندة لكيانات الأعمال وذلك لما تتطلبه هذه الأعمال من معرفة وخبرات بالقوانين والتشريعات من ناحية ومن ناحية أخرى كفاءة الاتصال بالجهات الحكومية لتنفيذ المعاملات الإجرائية المتعلقة بها والتي يصعب على الشركات الإلمام بها.

القيمة المضافة لكيانات الأعمال من الاستعانة بخدمات الشركات

  • مساعدة كيانات الأعمال في تنمية أعمالها والتركيز على أنشطتها الجوهرية

  • الحد من مختلف أنواع المخاطر من خلال ضمان الحصول على خدمات مساندة تتفق مع المتطلبات القانونية والرقابية

الخدمات التي يقدمها بيكر تلي

تأسيس الشركات

يحتاج المستثمرون الجدد أو الشركات القائمة داخل دولة الكويت أو من خارجها لتأسيس كيانات أعمال جديدة لتمكنهم من ممارسة أعمالهم وفق التشريعات المعمول بها في دولة الكويت.

وفي هذا السياق، تقدم بيكر تلي خدمات الأعمال التي تتعلق بتأسيس الشركات، معتمدة في ذلك على معرفتها الواسعة بالإجراءات القانونية والإدارية التي تنطوي عليها عملية تأسيس الشركات بأسلوب يتميز بالدقة والسرعة. كما تقدم بيكر تلي خدمات تعديل عقد التأسيس أو النظام الأساسي وتجديد التراخيص التجارية وكافة المستندات القانونية والتنظيمية اللازمة لأي شركة لمزاولة نشاطها.

تقدم بيكر تلي خدماتها المهنية فيما يتعلق بإجراءات تأسيس الشركات وفقاً للتشريعات المعمول بها في دولة الكويت.

المشورة الفنية لمجالس إدارة الشركات

في ضوء الدور المنوط بمجالس الإدارات في الرقابة واعتماد النظم واللوائح الإدارية المنظمة لسير العمل في كيانات الأعمال، تحتاج مجالس الإدارات إلى جهة متخصصة لديها إلمام بكافة التشريعات المتعلقة بالجهات التنظيمية والرقابية والتطبيقات العملية لها.

تقدم بيكر تلي خدمات المشورة الفنية إلى مجالس إدارة الشركات وذلك من خلال التعاقد السنوي والتي تتضمن حضور اجتماعات مجلس الإدارة واتخاذ ما يلزم من تقديم المشورة والرأي الفني حول كافة الأعمال التنظيمية التي ترفع من قبل الرئيس التنفيذي.

زيادة أو تخفيض رأس المال

تتخذ مجالس إدارة الشركات قرارات بزيادة أو تخفيض رؤوس أموال الشركات مما يترتب عليه إعداد دراسات ذات صلة بالإضافة إلى مجموعة من الإجراءات الرسمية لدى الجهات المختصة لتوثيق الزيادة أو التخفيض في رأس المال في المستندات الرسمية للشركة.
وفي هذا السياق،

تقدم بيكر تلي خدمات زيادة أو تخفيض رأس المال وذلك من خلال متخصصين لديهم من الخبرة والمعرفة في هذا المجال.

icon-angle icon-bars icon-times انتقل إلى أعلى