Menu

مهام الإجراءات المتفق عليها

مهام الإجراءات المتفق عليها

مهام الإجراءات المتفق عليها

مهام الإجراءات المتفق عليها

هي مهام يعين عليها مراقب الحسابات المستقل ليقوم بمراجعة معلومات مالية محددة، وذلك وفق إجراءات متفق عليها ورفع تقرير بالنتائج الوقائعية (Factual Findings)، ويتعين على مراقب الحسابات المستقل الالتزام بمحددات المعيار الدولي للخدمات ذات الصلة رقم 4400 بشأن “مهام الاجراءات المتفق عليها للمعلومات المالية” Agreed Upon Procedures regarding Financial Information.

القيمة المضافة لكيانات الأعمال من مهام الإجراءات المتفق عليها

  1. عرض المعلومات المالية المختلفة لمساعدة إدارة كيانات الأعمال في اتخاذ القرارات المالية والإدارية والقانونية السليمة.
  2. مساعدة الأطراف المتنازعة حول العلاقات والمعلومات المالية في الوصول إلى تفاهمات واتفاقات متبادلة.
  3. إصدار تقارير مستقلة إلى العملاء لعرض وجهة نظرهم أمام القضاء.
  4. مساعدة كيانات الأعمال في الكشف عن حالات الاختلاس والاحتيال وغيرها من المخالفات.

الخدمات التي يقدمها بيكر تلي

تقرير مراقب الحسابات المستقل حول الإجراءات المتفق عليها.

الخدمات الأخرى ذات الصلة

icon-angle icon-bars icon-times انتقل إلى أعلى