fbpx
Menu

بيكر تلي العالمية لتدقيق الحسابات والضرائب والاستشارات تفوز بجائزة أسرع الشبكات نمواً لعام 2016

Baker Tilly International Named Network of the Year 2016

فازت شبكة بيكر تلي العالمية بجائزة “أسرع الشبكات نمواً لعام 2016” المرموقة في حفل توزيع جوائز نشرة المحاسبة الدولية (IAB) لعام 2016.

ويهدف الحفل، والذي يجمع الشخصيات والشركات الأكثر شهرة في هذا المجال، إلى الاحتفاء بالتميز في مجال المحاسبة. وتُمنح هذه الجائزة للشبكات التي تمكنت من تنفيذ استراتيجيات نمو قوية في فترة الأشهر الاثني عشرة السابقة للحفل، إضافة إلى تميزها في عدد من المجالات الاستراتيجية والتشغيلية الرئيسية. كما أن هذه الجائزة تؤكد على ان الشبكة الفائزة تُعتبر بمثابة علامة تجارية تتميز بتقديم خدمات مهنية ذات جودة عالية لعملائها.

وصرح تيد فيركيد؛ الرئيس التنفيذي ورئيس شبكة بيكر تلي العالمية بسعادته البالغة لتكريم شبكة بيكر تلي العالمية من جانب نشرة المحاسبة الدولية لما حققته الشبكة من نمو متميز ناتج عن التزامها بتقديم خدمة متميزة لعملائها.

وهذا التكريم يأتي تأكيداً على ما حققته شبكة بيكر تلي العالمية من نمو ملموس في مجالات الخدمة الأربعة الرئيسية والتي تتمثل في التدقيق، والمحاسبة، والاستشارات الضريبة، واستشارات الأعمال.

كما أن تكريم شبكة بيكر تلي العالمية وحصولها على جائزة “أسرع الشبكات نمواً لعام 2016” ما هو إلا تتويج لجهود الشبكة الرامية إلى تقديم خدمات مهنية واستشارية متميزة إلى كافة قطاعات العملاء حول العالم، إضافة إلى أن هذه الجائزة تُعتبر بمثابة اعتراف جديد بجودة الخدمات التي تقدمها الشركات الأعضاء في شبكة بيكر تلي العالمية.

يمكنك الطباعة أو مشاركة المقال مع أخرين من خلال قنوات التواصل التالية:
Share on linkedin
LinkedIn
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
icon-angle icon-bars icon-times انتقل إلى أعلى