fbpx
Menu

بيكر تلي الكويت تنتقل إلى مقرها الجديد

Baker Tilly Kuwait Moves to New Premises

يشهد شهر ديسمبر 2014 انتقال مكتب بيكر تلي الكويت إلى المقر الجديد الكائن في:

مدينة الكويت،
منطقة الشرق،
شارع خالد بن الوليد،
برج 25 فبراير،
الطابق 19.

يأتي هذا الانتقال لمواكبة خطة التوسع الذي تم وضعها في نهاية عام 2013 وتم تنفيذها في 2014. والتي تحددت فيها ملامح التوسع كالتالي:

1. مكان المكتب أن يكون المكتب في أحد الابراج الجديدة المتميزة، من المبني الذكية، ذات إطلالة على مياه الخليج العربي، في قلب العاصمة، ويسهل الوصول إليه.
2. تصميم الديكور أن يكون ذا تصميم انسيابي، منطقي، مفتوح، يراعي الخصوصية والأمن للمستندات والأمان للموارد البشرية، يستفيد من إطلالة ضوء الشمس.
3. البنية التحتية تغطي كافة مساحة الطابق، ذات مواصفات عالية، مرنة، يسهل معها عمل أي تعديلات قد تطرأ في أي وقت.
4. الأثاث أثاث فخم، ذو مساحات اقتصادية، ذو الوان مبهجة، تتسق إجمالا، وتراعي العلامة التجارية.
5. غرفة المعلومات الالكترونية المركزية Data Room تتضمن هذه الغرفة وحدة الخدمة وأجهزة التكييف الخاصة بها وكافة رخص البرامج اللازمة لتشغيل وحدة الخدمة بكفاءة وفاعلية.
6. غرفة حفظ المستندات ذات مواصفات حديثة نصف الية، مصنفة ولا يمكن الدخول اليها إلا بواسطة الأشخاص المرخص لهم من خلال نظام الكتروني بأرقام سرية يسجل اسم المستخدم وقت دخوله ووقت خروجه والمستند المستخدم والغرض من استخدامه لضمان سرية ما يحتويه من معلومات وبيانات.
7. الأجهزة تم شراء أحدث الأجهزة ذات العلامات التجارية المتميزة في مواصفاتها واعتماداتها في الاستخدام، فيما يتعلق بأجهزة الهاتف فقد تم شراؤها منCisco ، وفيما يتعلق بأجهزة الكمبيوتر فقد تم شراؤها من Dell، وفيما يتعلق بمكائن التصوير فقد تم شراؤها من Ricoh و فيما يتعلق بأجهزة الطابعات فقد تم شراؤها من Xerox.
8. الخدمات وتشمل خط الهاتف الساخن الذي يحمل رقماً سهل الحفظ متضمناً 30 خطاً لضمان اتاحة استخدام خطوط الهاتف للعملاء وضمان الرد على كافة المكالمات الهاتفية في حينه. بالإضافة إلى توفير خط انترنت عالي السرعة Hot Line يتحمل طاقة استخدام قصوى لكافة الموظفين في آن واحد.

يجدر الاشارة بأن الانتقال للمقر الجديد وتجهيزاته قد جاءت لضمان مواكبتنا لتطور احتياجات عملائنا
وقدرتنا على استيفائها بكفاءة وفاعلية بشكل مستدام

يمكنك الطباعة أو مشاركة المقال مع أخرين من خلال قنوات التواصل التالية:
Share on linkedin
LinkedIn
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
icon-angle icon-bars icon-times انتقل إلى أعلى
error: Alert: Content is protected !!