وظائف شاغرة

المتطلبات الوظيفية لوظيفة سكرتير تنفيذي

المسمى الوظيفي سكرتير تنفيذي
مكان العمل داخل مقر الشركة
عنوان العمل برج 25 فبراير، شارع خالد بن الوليد، شرق، الكويت
نوع التوظيف دوام كامل
طبيعة الوظيفة أعمال إدارية
المستوى الوظيفي مستوى وظيفيي متوسط إلى مرتفع
مجال عمل الشركة المحاسبة

الوصف الوظيفي

الهدف من الوظيفة تقديم خدمات السكرتارية التنفيذية إلى إدارات قطاع الخدمات المهنية والاستشارية، وتشتمل أعمال السكرتارية التنفيذية على تنسيق المخرجات وفقاً لدليل للعلامة التجارية لبيكر تلي.
المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في أي تخصص جامعي ويفضل خريجي تخصصات اللغة الإنجليزية
الخبرات 5 سنوات أو أكثر
المهام الوظيفية
  • إدارة البريد لمدخلات ومخرجات الأعمال.
  • إعداد التنسيق للمخرجات، وتتضمن الكتب الرسمية والعروض والعقود أو تقارير مخرجات عقود الأعمال، والتوقيع عليها من المخولين بالتوقيع.
  • المساعدة في استلام المكالمات الهاتفية المحولة لموظفي قطاع الخدمات المهنية والاستشارية.
  • إدارة تسليم المخرجات إلى العملاء بالتنسيق مع إدارة الشؤون الإدارية – مسؤول الاستقبال.
  • أداء أية مهام أخرى يكلف بها الرئيس المباشر.
المعارف
  • قانون العمل في دولة الكويت
  • مفهوم اللوائح الداخلية داخل الشركات
  • مفهوم إجراءات العمل داخل الشركات
  • مفهوم أدلة العمليات والسياسات والإجراءات داخل الشركات
  • الجهات التنظيمية في دولة الكويت مثل وزارة التجارة والصناعة
  • الجهات الرقابية في دولة الكويت مثل هيئة أسواق المال وبنك الكويت المركزي ووحدة تنظيم التأمين
المهارات الفنية

أولاً: اللغات

  • إجادة اللغة العربية قراءة وكتابة وتحدثًا
  • إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة وتحدثاً

ثانيًا: التطبيقات برامج مكتبة مايكروسوفت (مستوى متقدم)

  • برنامج إدارة البيانات الشخصية والبريد الإلكتروني (Outlook)
  • برنامج معالجة النصوص (Word)
  • برنامج جداول البيانات (Excel)
  • برنامج العروض التقديمية المرئية (PowerPoint)
المتطلبات الإلزامية لشغل الوظيفة
  • إقامة قابلة للتحويل
  • يشترط أن تكون الخبرة المطلوبة داخل دولة الكويت
الراتب والمزايا
  • راتب شهري تنافسي مقارنة بالرواتب السائدة في السوق
  • تأمين صحي خاص
  • مراجعة سنوية لهيكل الرواتب في ضوء التقييم السنوي لأداء الوظائف
لماذا الالتحاق بالعمل لدى بيكر تلي
  1. بيئة عمل وفق المعايير الدولية
  2. أيام عمل من الأحد إلى الخميس
  3. ساعات عمل من 8 صباحاً وحتى 5 مساءاً مع ساعة راحة من 12 – 1 ظهراً
  4. تقييم سنوي ينجم عنه نمو في المسار الوظيفي للوظيفة.
  5. تطوير وظيفي متواصل

في حال مطابقة الكفاءات لمهارتك واهتمامك، يرجى ذكر اسم الوظيفة مع ارسال سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني التالي: careers@bakertilly.com.kw