تاريخ بيكر تلي في الكويت

تاريخ بيكر تلي في الكويت

 

تم تأسيس مكتب بيكر تلي في الكويت من قبل الشريك المؤسس السيد/ هشام سرور تحت مسمى شركة المستشارون العالميون (ذ.م.م) لتقديم خدمات الاستشارات والتدريب. ويتمتع الشريك المؤسس بخبرات مهنية واسعة في خدمات التأكيد والضرائب والاستشارات، والتي اكتسبها من خلال عمله في مكتب كيه بي إم جي في الكويت.

2000

أصبحت شركة المستشارون العالميون عضواً مستقلاً في شبكة بيكر تلي العالمية.

2002

انضم الدكتور سعود الحميدي، أستاذ المحاسبة في جامعة الكويت، إلى مكتب بيكر تلي في الكويت كمراقب حسابات مرخص لتقديم خدمات التأكيد، الأمر الذي شكل عامل نجاح متزايد في تقديم خدمات شاملة في مجالات التأكيد والضرائب والاستشارات. وقد واصل الدكتور سعود مسيرته المهنية في مكتب بيكر تلي في الكويت حتى وفاته عام 2020.

2005

أصبحت شركة المستشارون العالميون تحمل اسم مكتب بيكر تلي في الكويت.

2008

انضم السيد/ محمد حمد السلطان إلى مكتب بيكر تلي في الكويت بصفته مراقب حسابات مرخص رقم 100، فئة أ. وقد تضمنت مسيرته المهنية العمل في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية، وشركة الاتصالات المتنقلة الكويتية (إم تي سي)، ومكتب غرانت ثورنتون، ومكتب بي دي او. وقد شكل انضمامه إلى مكتب بيكر تلي في الكويت مرحلة نمو أخرى متميزة في مسيرة المكتب نحو تعزيز خدمات التأكيد والضرائب.

2014

انضم السيد/علي محمد الحمد إلى مكتب بيكر تلي في الكويت كمراقب حسابات مرخص رقم 111، فئة أ حيث بدأ مسيرته المهنية مع مكتب إرنست ويونغ الكويت وكذلك مكتب طلال أبو غزالة، كما عمل في العديد من الشركات الرائدة في القطاع الخاص، ومنذ انضمامه إلى مكتب بيكر تلي في الكويت، يمثل السيد/ الحمد قيمة مضافة في نمو نشاط المكتب ونجاحاته المتوالية على كافة المستويات.

2019

إن مسيرة المكتب طوال تاريخه السابق تعزز تواجدنا في السوق الكويتي وتجعل من مكتب بيكر تلي في الكويت الاختيار الأول لدى العديد من العملاء في كافة قطاعات الأعمال.