الشركاء وفريق العمل

الشركاء وفريق العمل

الشركاء

محمد السلطان شريك رئيسي

لمزيد من التفاصيل

يشغل محمد السلطان منصب شريك رئيسي في بيكر تلي في الكويت. وتشمل مجالات خبراته الرئيسية المحاسبة والتدقيق والضرائب.

شغل السيد/ السلطان عدة مناصب محاسبية قيادية في مؤسسات حكومية كبيرة وشركات من القطاع الخاص مثل مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية وشركة زين. وفيما بعد التحق بمكتب غرانت ثونتون ومكتب بي دي او قبل الالتحاق ببيكر تلي في الكويت في عام 2014.

السيد/ السلطان حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، وهو مراقب حسابات مرخص ومسجل لدى كل من وزارة التجارة والصناعة وهيئة أسواق المال، وقد اكتسب خبرات واسعة تزيد عن 40 عاماً في مجال المحاسبة والتدقيق قاد خلالها فرق عمل قامت بتنفيذ مهام التدقيق والتأكيد والضرائب لعملاء يعملون في مختلف القطاعات والمجالات.

على الحمد شريك رئيسي

لمزيد من التفاصيل

يشغل على الحمد منصب شريك رئيسي في بيكر تلي في الكويت. وتشمل مجالات خبراته الرئيسية المحاسبة والتدقيق وتكنولوجيا المعلومات.

شغل السيد/ الحمد عدة مناصب قيادية في مؤسسات مرموقة في القطاع الخاص في كلا من الولايات المتحدة الأمريكية ودولة الكويت قبل الالتحاق ببيكر تلي في الكويت في عام 2019.

السيد/ الحمد عضو في العديد من المؤسسات المهنية مثل هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية ومعهد المدققين الداخليين وجمعيه المحاسبين والمراجعين الكويتية.

السيد/ الحمد حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، وهو مراقب حسابات مرخص ومسجل لدى كل من وزارة التجارة والصناعة وهيئة أسواق المال، كما انه حاصل على العديد من الشهادات المهنية الدولية مثل شهادة المدقق الداخلي المعتمد (CIA) وشهادة المحاسب القانوني الإسلامي المعتمد (CIPA) وشهادة مدقق أول نظم إدارة تكنولوجيا المعلومات.

هشام سرور عبدالرحيم الشريك التنفيذي

لمزيد من التفاصيل

يتمتع السيد/ هشام سرور بخبرات متعمقة تزيد عن 35 عاماً في مجالات التأكيد والضرائب والاستشارات قاد خلالها فرق عمل قامت بمهام لعملاء من القطاعين العام والخاص.

كما أن السيد/ سرور هو عضو في اللجنة التأسيسية لجمعية المدققين الداخليين في دولة الكويت – تحت التأسيس.

عمل السيد/ سرور في قسم المحاسبة لدى شركات خدمات وتجزئة معروفة في كل من مصر والكويت. ولاحقاً، التحق بمكتب كي بي ام جي وشركة المستشارون العالميون قبل الالتحاق ببيكر تلي في الكويت في عام 2002.

السيد/ سرور حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة وكذلك العديد من الشهادات المهنية في مجالات متعددة تشمل المحاسبة والحوكمة وغيرها.

يشغل السيد/ سرور منصب الشريك التنفيذي في بيكر تلي في الكويت

منال محسن محمد شريك

لمزيد من التفاصيل

اكتسبت السيدة/ منال محسن خبرات عملية ومهنية تزيد عن 22 عاما نتجت عن عملها في عديد من القطاعات في كلا من جمهورية مصر العربية ودولة الكويت، حيث عملت لدى شركة تجزئة رائدة في جمهورية مصر العربية قبل انتقالها إلى دولة الكويت، وبعد انتقالها لدولة الكويت عملت لدى شركة المستشارون العالميون وكذلك في جهة حكومية مرموقة حتى انتقالها لمكتب بيكر تلي.

والسيدة/ منال محسن حاصلة على درجة البكالوريوس في علم النفس من جامعة القاهرة بالإضافة إلى حضورها العديد من البرامج التدريبية والمهنية مما ممكنها من الحصول على خبرات في مجالات متعددة منها، على سبيل المثال لا الحصر، التنظيم الإداري وخدمات التطوير المهني وإدارة المشاريع حيث اكتسبت خبرات كبيرة من خلال توليها مهام إدارة المشاريع في العديد من المشاريع الكبيرة.

تشغل السيدة/ منال محسن منصب نائب الشريك التنفيذي لخدمات التدريب والخدمات المساندة

فريق العمل

نحن في بيكر تلي الكويت نهتم بتدريب وتأهيل فريق العمل لدينا وتحديث معارفهم وخبراتهم من وقت إلى آخر على أيدي خبراء مهنيين متخصصين وبما يتوافق مع مجال عملنا ومعايير وآداب وسلوكيات المهنة والمعايير المهنية الدولية المتعارف عليها، بما يمكننا من تقديم خدماتنا وفق أفضل التطبيقات المهنية في إطار من التفهم الجيد لمختلف قطاعات الاقتصاد بدولة الكويت.

ونقوم في بيكر تلي الكويت بوضع مسار وظيفي للترقي مصحوب بتدريب شخصي أو جماعي للكوادر البشرية كلاً حسب تخصصه. إن هذا الاهتمام من جانب بيكر تلي الكويت بمواردها البشرية ينعكس في ارتفاع جودة المنتجات المقدمة إلى العملاء وهذا هو النتاج الطبيعي لسلسلة الارتباط بين العملاء والشركة وبين الشركة وكوادرها البشرية وبين كوادرها البشرية والعملاء.

وقد اكتسب فريق عملنا خبرات مهنية واسعة النطاق من خلال مشاركتهم في مختلف المشاريع الاستشارية لكيانات الأعمال في جميع القطاعات، سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي. كما أن فريق عملنا بالإضافة إلى المديرين والجهاز الفني يجمع بين المؤهلات العلمية والشهادات المهنية المتخصصة ومنها علي سبيل المثال لا الحصر: شهادة المحاسب القانوني المعتمد CPA وشهادة المحلل المالي المعتمد CFA وشهادة المحاسب الإداري المعتمد CMA وشهادة المدقق الداخلي المعتمد CIA وشهادة مدير المخاطر المعتمد CIRM وشهادة مدقق نظم المعلومات المعتمد CISA وغيرها من الشهادات المهنية المتخصصة.