التصنيف العالمي لبيكر تلي العالمية

التصنيف العالمي لبيكر تلي العالمية

إن بيكر تلي في الكويت هو عضو مستقل في شبكة بيكر تلي العالمية، ومقرها المملكة المتحدة، وهي شبكة مهنية مكونة من أعضاء مهنيين مستقلين يعملون على تقديم خدمات عالية الجودة في مجالات المحاسبة والضرائب وإستشارات الأعمال. وفي ضوء نتائج التصنيف العالمي للنشرة الدولية للمحاسبة الصادرة في مارس 2024 عن أنشطة عام 2023، فقد حافظت بيكر تلي العالمية على تصنيفها كواحدة من العشرة الأوائل من الشبكات العالمية العاملة في مجالات المحاسبة والضرائب وإستشارات الأعمال، وذلك وفق الحقائق التالية:

التصنيف العالمي لبيكر تلي العالمية

(المصدر: النشرة الدولية للمحاسبة العدد رقم 654 الصادر في مارس 2024)

إن جميع المكاتب الأعضاء في شبكة بيكر تلي العالمية ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لعملائهم سواء على المستوى المحلي أو العالمي كلما احتاج العميل للمساعدة.

ولدى بيكر تلي في الكويت شبكة عالمية من المهنيين والمتخصصين العاملين في المكاتب الأعضاء والتي تستعين بهم بموجب عضويتها في بيكر تلي العالمية، وذلك لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، مدعومين في ذلك بعلاقاتنا القوية بالمكاتب الأخرى الأعضاء في بيكر تلي العالمية. ويشكل ذلك العامل الرئيسي الذي يمكننا من التغلب على مشاكل الوقت والمسافة لتقديم خدمات عالية الجودة.

إن عضويتنا في بيكر تلي العالمية تمنح الفرصة لموظفينا ومستشارينا المهنيين بالعمل عن كثب مع الخبراء المهنيين في المكاتب الأعضاء الأخرى والاستفادة من خبراتهم العالمية سواء على المستوى الإقليمي أو العالمي. وعليه، فإننا نستطيع تقديم خدمات محاسبية واستشارات أعمال متميزة في جميع أنحاء العالم، معتمدين في ذلك على خبرائنا المعترف بهم عالمياً في الصناعة والخدمات في أكثر من 100 دولة حول العالم.