وظائف شاغرة

مستشار فني لبرنامج تخطيط الموارد المؤسسية مايكروسوفت دينامكس 365

المسمى الوظيفي مستشار فني لبرنامج تخطيط الموارد المؤسسية مايكروسوفت دينامكس 365
مكان العمل داخل مقر الشركة
عنوان العمل برج 25 فبراير، شارع خالد بن الوليد، شرق، الكويت
نوع التوظيف دوام كامل
طبيعة الوظيفة برمجة تطبيقات مايكروسوفت
المستوى الوظيفي متوسط
مجال عمل الشركة المحاسبة

الوصف الوظيفي

الهدف من الوظيفة تصميم وإدارة وصيانة تطبيقات التسويق والمبيعات وعمليات المشاريع والمالية وفق برنامج تخطيط الموارد المؤسسية لمايكروسوفت دينامكس 365 وفق دورة العمل المعتمدة لدى بيكر تلي.
المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي أو أي تخصص ذي صلة.
الشهادات المهنية أي شهادات مهنية ذات صلة هي ميزة إضافية
  • شهادة أساسيات برنامج تخطيط الموارد المؤسسية MB-920 من مايكروسوفت دينامكس 365 أو شهادات متقدمة في هذا المسار.
  • شهادة أساسيات برنامج إدارة علاقات العملاء MB-910 من مايكروسوفت دينامكس 365 أو شهادات متقدمة في هذا المسار.
الخبرات 5 سنوات في نفس مجال التخصص
المهام الوظيفية
  1. التحليل

    تحليل عمليات المشاريع اليدوية.
  2. البرمجة

    تحويل العمليات اليدوية إلى عمليات مشاريع آلية باستخدام تطبيق “عمليات المشاريع”.
  3. التدريب

    توفير التدريب لمديري الإدارات ومديري المحافظ في قطاع الخدمات المهنية والاستشارية على كيفية استخدام تطبيق “عمليات المشاريع”.
  4. الدعم

    تقديم الدعم الفني لحل أية مشكلات تواجه مستخدمي التطبيق.
  5. التقارير

    تصميم تقارير بشأن العقود السارية والتي يتم استقاء معلومات منها تساعد على الرقابة والإشراف بما يعزز الكفاءة والفعالية في تنفيذ هذه العقود وفق مبدأ التكلفة والمنفعة.
  6. أي مهام أخرى تطلب منه.

المعارف
  • تطبيقات تخطيط الموارد المؤسسية لميكروسوفت داينامكس 365
  • التسويق والمبيعات، وعمليات المشاريع، والمالية
المهارات الفنية
  1. أولاً: المهارات اللغوية

    • اللغة الإنجليزية: اللغة الأم
    • اللغة العربية ميزة إضافية
  2. ثانياً: المهارات التخصصية

    • التفكير التحليلي لدراسة تسلسل عمليات المشاريع يدوياً
    • برمجة عمليات المشاريع من النظام اليدوي إلى النظام الآلي باستخدام التطبيق ومتطلباته
    • اختبار البرمجة والتأكد من اكتمالها وتحقيق الغرض منها
متطلبات إلزامية لشغل الوظيفة إقامة قابلة للتحويل
الراتب والمزايا
  • راتب شهري تنافسي مقارنة بالرواتب السائدة في السوق
  • تأمين صحي خاص
  • مراجعة سنوية لهيكل الرواتب والمزايا في ضوء تقييم الأداء الوظيفي السنوي
لماذا الالتحاق بالعمل لدى بيكر تلي
  • بيئة عمل وفق المعايير الدولية
  • أيام عمل من الأحد إلى الخميس
  • ساعات عمل من 8 صباحاً وحتى 5 مساءاً مع ساعة راحة من 12-1 ظهراً.
  • نمو في المسار الوظيفي للوظيفة وفق الأداء الوظيفي
  • تدريب وتطوير وظيفي مستدام

في حال مطابقة الكفاءات لمهارتك واهتمامك، يرجى ذكر اسم الوظيفة مع ارسال سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني التالي: careers@bakertilly.com.kw