وظائف شاغرة

المتطلبات الوظيفية لوظيفة مسؤول إدارة مشروعات

المسمى الوظيفي مسؤول إدارة المشروعات – مكتب إدارة المشروعات
مكان العمل داخل مقر الشركة
عنوان العمل برج 25 فبراير، شارع خالد بن الوليد، شرق، الكويت
نوع التوظيف دوام كامل
طبيعة الوظيفة إدارية
المستوى الوظيفي متوسط إلى عالٍ
مجال عمل المكتب المحاسبة

الوصف الوظيفي

الهدف من الوظيفة تحقيق الكفاءة والفعالية في متابعة إعداد العروض الفنية والمالية ومتابعة تنفيذ العقود السارية والاستخدام الأمثل لساعات العمل المتاحة للموارد البشرية ضمن قطاع الخدمات المهنية والاستشارية.
المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في أي تخصص جامعي
الشهادات المهنية شهادة مهنية في إدارة المشاريع مثل PMP أو ما يعادلها
الخبرات خبرة 10 سنوات بحد أدنى، ويفضل من لديه خبرة في أحد المكاتب المهنية أو الشركات الاستشارية.
المهام الوظيفية
  • إدارة قاعدة بيانات الموارد البشرية للخدمات المهنية والاستشارية الدائمين بالشركة والخارجيين، سواء داخل دولة الكويت وخارجها.
  • متابعة إدارة إعداد العروض الفنية والمالية وتسليمها للعملاء.
  • متابعة التزامات تنفيذ العقود السارية.
  • إعداد المخططات الزمنية التفصيلية لكل عقد بالتعاون مع مدير الإدارة المعنية، ومتابعة تنفيذ المهام.
  • متابعة إصدار الفواتير طبقا للجداول الزمنية لها.
  • متابعة توزيع الأهداف اليومية والأسبوعية والشهرية على الموارد البشرية بالتعاون مع مدير الإدارة المعنية، ومتابعة تنفيذ تلك الأهداف.
  • متابعة إعداد تقارير الأداء الأسبوعية والشهرية لكل إدارة، ورفعها لرئيس قطاع الخدمات المهنية والاستشارية.
  • مراجعة ملفات العقود المنتهي تنفيذها والتأكد من مطابقتها للسياسات والإجراءات الداخلية وتحويلها للحفظ بالمخزن الرئيسي.
  • أي مهام أخرى تطلب من شاغل الوظيفة من المناصب الأعلى.
المعارف
  • إجادة إدارة المشاريع باتباع PMI Standards
  • التشريعات في دولة الكويت، وخاصة فيما يتعلق بالجهات الرقابية والجهات التنظيمية وقانون العمل في القطاع الأهلي
المهارات الفنية

اللغوية

  • اللغة العربية: اللغة الأم
  • إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة وتحدثاً

مهارات أخرى

  • إجادة تامة لاستخدام برامج مكتبة مايكروسوفت وعلى الأخص اوتلوك وورد واكسل وباوربوينت وبروجكت (مستوى متقدم)
  • إعداد المراسلات باللغة العربية والإنجليزية
  • اﻷرﺷﻔﺔ الإلكترونية واليدوية
  • التخطيط اليومي ووضع أولويات للأعمال
المتطلبات إلزامية لشغل الوظيفة
  • إقامة قابلة للتحويل
  • العمر من 27 إلى 40 عاماً
  • غير مدخن
  • يشترط أن تكون الخبرة المطلوبة داخل دولة الكويت
الراتب والمزايا
  • راتب شهري تنافسي مقارنة بالرواتب السائدة في السوق
  • تأمين صحي خاص
  • مراجعة سنوية لهيكل الرواتب في ضوء تقييم الأداء السنوي
لماذا الالتحاق بالعمل لدى بيكر تلي
  1. بيئة عمل وفق المعايير الدولية
  2. أيام عمل من الأحد إلى الخميس
  3. ساعات عمل من 8 صباحاً وحتى 5 مساءً مع ساعة راحة من 12 إلى 1 ظهراً.
  4. تقييم سنوي لتحقيق التطور في المسار الوظيفي.
  5. تطوير وظيفي مستمر

في حال مطابقة الكفاءات لمهارتك واهتمامك، يرجى ذكر اسم الوظيفة مع ارسال سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني التالي: careers@bakertilly.com.kw