وظائف شاغرة

المتطلبات الوظيفية لوظيفة مساعد مدير لخدمات التدقيق والتأكيد المحاسبي

المسمى الوظيفي مساعد مدير لخدمات التدقيق والتأكيد المحاسبي
مكان العمل داخل مقر المكتب
عنوان العمل برج 25 فبراير، شارع خالد بن الوليد، شرق، الكويت
نوع التوظيف دوام كامل
طبيعة الوظيفة تدقيق وتأكيد حسابات
المستوى الوظيفي تنفيذي
مجال عمل المكتب المحاسبة

الوصف الوظيفي

الهدف من الوظيفة مساعدة مدير الإدارة في إدارة محفظة العقود السارية وإدارة علاقات العملاء وإدارة التطوير المهني لموظفي الإدارة. هذا بالإضافة إلى الأعمال الإدارية بما فيها التقارير الداخلية والحفظ النهائي للعقود المنتهية.
المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة بمعدل تراكمي 3.0 كحد أدنى
الشهادات المهنية شهادة محاسب قانوني معتمد (CPA) أو ما يعادلها
الخبرات خبرة 7 سنوات منها سنتان على الأقل أحد مكاتب التدقيق العشر الكبرى العالمية.
المهام الوظيفية
  • المساعدة في إعداد الخطة السنوية الترويجية لخدمات الإدارة
  • المساعدة في إعداد الكتابة الإبداعية لصفحات الموقع الإلكتروني لخدمات الإدارة
  • المساعدة في إدارة محفظة خدمات التدقيق والتأكيد
  • إعداد العروض الفنية والمالية للعملاء
  • إعداد عقود الاتفاق مع العملاء
  • إعداد مرحلة التخطيط لتنفيذ العقود
  • تنفيذ العقود المبرمة مع العملاء
  • مراجعة مسودة البيانات المالية في ضوء إتمام مرحلة العمل الميداني
  • المساعدة في إعداد الخطة الأسبوعية لإنجاز الأعمال
  • المساعدة في التوجيه والتدريب (التدريب أثناء العمل) لموظفي الإدارة
  • إعداد التقارير الخاصة بالعقود الحالية وأهداف الإدارة الأخرى.
  • أي مهام أخرى يكلفه بها الرئيس المباشر
المعارف
  • معايير الدقيق الدولية (ISA)
  • المعايير الدولية للتقارير المالية (IFRS)
  • التشريعات ذات الصلة في دولة الكويت:
    • قانون الشركات رقم 1 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما
    • قانون التجارة 68 لسنة 1980 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما
    • قانون العمل في القطاع الأهلي رقم 6 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما
    • قانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما
    • أي تشريعات أخرى ذات صلة
المهارات الفنية

اللغوية

  • اللغة العربية: اللغة الأم
  • إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة وتحدثاً

التطبيقات برامج مكتبة مايكروسوفت

  • برنامج إدارة البيانات الشخصية والبريد الإلكتروني (Outlook)
  • برنامج معالجة النصوص (Word)
  • برنامج القوائم المحاسبية (Excel)
  • برنامج العروض التقديمية المرئية (PowerPoint)
  • برنامج (Project)
المتطلبات الإلزامية لشغل الوظيفة
  • إقامة قابلة للتحويل
  • العمر من 27 إلى 40 عاماً
  • غير مدخن
  • يشترط أن يكون لديه ثلاث سنوات من الخبرة المطلوبة داخل دولة الكويت
الراتب والمزايا
  • راتب شهري تنافسي مقارنة بالرواتب السائدة في السوق
  • تأمين صحي خاص
  • مراجعة سنوية لهيكل الرواتب في ضوء التقييم السنوي لأداء الوظائف
لماذا الالتحاق بالعمل لدى بيكر تلي
  • بيئة عمل وفق المعايير الدولية
  • أيام عمل من الأحد إلى الخميس
  • ساعات عمل من 8 صباحاً وحتى 5 مساءاً مع ساعة راحة من 12-1 ظهراً.
  • تقييم سنوي ينجم عنه نمو في المسار الوظيفي للوظيفة.
  • تطوير وظيفي متواصل

في حال مطابقة الكفاءات لمهارتك واهتمامك، يرجى ذكر اسم الوظيفة مع ارسال سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني التالي: careers@bakertilly.com.kw